في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android، يرجى إعلامنا بذلك على bred.mobile@bred.fr.
- التحسينات وإصلاح الأخطاء
في حالة وجود مشكلات تتعلق بتحديث التطبيق أو Android، يرجى إعلامنا بذلك على bred.mobile@bred.fr.
- التحسينات وإصلاحات الأخطاء
إذا كانت لديك أي مشاكل في تحديث التطبيق أو نظام Android، فيرجى إخبارنا بذلك على bred.mobile@bred.fr.
- التحسينات وإصلاح الأخطاء
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
- التحسينات وإصلاحات الأخطاء -
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
- التحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
- تحسينات وإصلاحات للأخطاء - تحسينات وإصلاحات للأخطاء - تحسينات وإصلاحات للأخطاء . احصل على التحديث الآن! لقد كنا نصمم العاصفة للتأكد من أن Vinted مصممة وفقًا لاحتياجاتك. لا يوجد إصلاحات في الأسلوب ، بالطبع! مجرد غرزة هنا وهناك للحفاظ على تشغيل تطبيقنا بشكل صحيح. قم بالتحديث الآن للحصول على تجربة سلسة. بفضل التحديث الجديد ، قمنا بتحسين وظائف تطبيقنا وتصحيح بعض الأخطاء من أجل السماح لك بالمزيد من المرح أثناء تنظيم حفل الزفاف الخاص بك.
- تحسينات وتصحيح الانحرافات - تحسينات وتصحيح الانحرافات - تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة - تحسين الأداء - إصلاحات طفيفة - تحسينات في الأداء تحديث PanelPocket للسماح لك باستخدام التطبيق أكثر متعة وأفضل. إصلاحات الأخطاء يتضمن هذا التحديث إصلاحات وتحسينات - إصلاحات مهمة لإدارة العطاءات التلقائية - إصلاحات مهمة لنموذج الهاتف في حالة الأرقام الدولية - الخيارات المضافة وعمليات التثبيت والتحسينات.
اكتشف التطورات الجديدة:
• شاشة تسجيل الدخول: اعرض رصيد حسابك وادخل مباشرة إلى حساباتك المختلفة (الشخصية ، المهنية ، إلخ)
• الصفحة الرئيسية لحساباتك: قم بتخصيص العرض لتحديد الأولويات الأكثر أهمية
• باستخدام الاختصارات التي تظهر على الشاشة ، بسهولة إدارة العمليات الأكثر شيوعًا
• شاشة "تغيير المساحة": يمكنك التنقل بسهولة إلى حساباتك / خدماتك الأخرى
• مساحة العقارات: تحضير مشروعك أو تمويله أو الانتقال إليه
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات الحالات الشاذة
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح الانحرافات
في حالة وجود مشكلات تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا بإرسالها إلى bred.mobile @ bred.fr.
- تحسينات وتصحيح التشوهات
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات للأخطاء
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات للأخطاء
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات أخطاء
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات للأخطاء
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- التحسينات وإصلاحات الأخطاء
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسين إجراء المواعيد مع مرشدك في الفرع وعبر الهاتف.
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيحات الشذوذ
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
الوضع السري: يمكنك الآن إخفاء توازن وضع BRED الخاص بك:
انتقل إلى ملفي الشخصي> خياراتي> الوضع السري
واجهة جديدة لرسائلك الآمنة.
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
الأخبار:
هل تعتقد أنك أخطأت في مكان بطاقتك المصرفية ولكنك غير متأكد؟
يمكنك الآن قفل أو إلغاء قفل بطاقتك في الوقت الفعلي.
قم بتعديل الحدود المستحقة لبطاقتك الائتمانية في الوقت الفعلي ، بناءً على توقعات الإنفاق الخاصة بك!
وللحصول على الأمان:
يصبح تنشيط BREDSecure أسهل: نحن نساعدك على إدخال الرسائل القصيرة!
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
يحدد التوجيه الأوروبي بشأن خدمات الدفع (DSP2) معايير أمان جديدة للوصول إلى حساباتك.
إذا قمت بتنشيط خيار BREDSecure الخاص بك ، فلن يتغير أي شيء باستثناء الاستمرار في الاتصال بسهولة وأمان ، فقم بتنشيطه الآن!
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح الحالات الشاذة
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
نقوم بتحديث التطبيق بانتظام لتحسينه.
نشكرك على تعليقاتك واقتراحاتك التي تتيح لنا تطويرها.
مع هذا الإصدار الجديد ، اختر التحويل الفوري!
مع BREDSecure والسهل والأكثر عملية ، تحقق من صحة معاملاتك باستخدام بصمة الإصبع الحيوية
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
قواعد الخصوصية:
https://www.bred.fr/informations-reglementaires/traitement-des-donnees-personnelles
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاحات أخطاء
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
أبسط وأكثر أمانًا مع BREDSecure: يمكنك الوصول إلى جميع وظائفك والتحقق من صحة عملياتك باستخدام بصمة الإصبع الحيوية بأمان تام.
في حالة حدوث مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
اشترك في زيادة رأس مال BRED ، من 12 سبتمبر إلى 12 ديسمبر 2019 ، وبذلك تصبح مالك البنك الذي تتعامل معه.
في حالة وجود مشاكل تتعلق بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وتصحيح العيوب
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
لتبسيط حياتك ، يمكنك الآن وضع بطاقتك المصرفية في الحال ببضع نقرات.
نحن نثري الميزات حول التأمين على الحياة:
- إجراء دفعة إضافية على العقود الخاصة بك
- هل لديك معلومات مفصلة عن العقود الخاصة بك
- عرض توزيع الأصول الخاصة بك على الرسم البياني
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاح الأخطاء
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تصحيح الحالات الشاذة
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تصحيح الحالات الشاذة
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تصحيح الحالات الشاذة
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاح الأخطاء.
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- اشترك في زيادة رأس مال BRED مباشرة من هاتفك المحمول.
- نفذ عملياتك اليومية ببساطة باستخدام بصمتك.
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- البورصة الجديدة التي يمكن الوصول إليها
- إذا كانت شاشة هاتفك الذكي صغيرة جدًا ، فسيظهر زر "قطع الاتصال" في القائمة الجانبية (أسفل)
- التثبيت على بطاقة SD ممكن
- يعرض تصحيح الحساب
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
BREDConnect جديد!
يمكنك الآن العثور على الحسابات التي تتمتع بتوكيل رسمي عبر الإنترنت
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr.
- تحسينات وإصلاح الأخطاء.
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - تحسينات وإصلاح الأخطاء.
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - عرض السقوف من بطاقات الدفع والسحب الخاصة بك
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - عرض السقوف من بطاقات الدفع والسحب الخاصة بك
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - طلب كلمة مرور جديدة بسهولة ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك - طلب النقدية عبر الإنترنت وجمع في الفرع - مركزية القروض والائتمانات الخاصة بك من البنوك الأخرى في مجمع BRED: اذهب إلى My Banks (أسفل يسار الصفحة الرئيسية لاستشارة الحساب)
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - طلب كلمة مرور جديدة بسهولة ، إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك - طلب النقدية عبر الإنترنت وجمع في الفرع - مركزية القروض والائتمانات الخاصة بك من البنوك الأخرى في مجمع BRED: اذهب إلى My Banks (أسفل يسار الصفحة الرئيسية لاستشارة الحساب)
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - تلقي إشعارات على هاتفك المحمول عن بعض المعاملات التي تتم باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك (عمليات الشراء عبر الإنترنت ، عمليات البطاقة في الخارج ، السحوبات النقدية ، الدفع بواسطة الهاتف ، ...) - إرسال RIB الخاص بك كملحق (pdf) - إجراء تحويلات لمرة واحدة عن طريق إدخال رقم IBAN للعملاء من الشركات والمؤسسات
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - يمكنك الآن إرسال ضلعك / iban بصيغة pdf - تحسينات وإصلاح الأخطاء.
تعمل BRED على تعزيز أمان عملياتك عبر الإنترنت: من الآن فصاعدًا ، من أجل إجراء تحويلاتك عبر الإنترنت إلى بنك آخر ، يجب أن تكون قد اشتركت في وظيفة Connect. يقوم هذا الخيار المجاني (إمكانية الاشتراك عبر الإنترنت) بالتحقق من صحة عملياتك من هاتفك المحمول. يتيح لك هذا الإصدار الجديد أيضًا: - تجد بسهولة تسجيل الدخول الخاص بك - تسجيل الدخول بشكل أسرع عن طريق البصمة (يتطلب نظام Android 6.0)
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - اشترك في زيادة رأس مال BRED مباشرة من هاتفك المحمول.
في حالة حدوث مشاكل متعلقة بتحديث التطبيق أو Android ، يرجى إعلامنا على bred.mobile@bred.fr. - تحسينات وإصلاح الأخطاء.